أفضل 6 قوالب بلوجر مدفوعة لزيادة أرباح بلوجر مقبولة بأدسنس 2024

تعرفنا سابقا على أفضلل قوالب بلوجر المجانية والتي تجمع مجموعة من قوالب بلوجر العربية  والإحترافية؛ والتي بإمكانك تنزيلها مجانا لتبدأ بمشروع إنشاء مدونة بلوجر إحترافية.

ولاكن عندما تقوم بتركيب قوالب مجانية ستفقد العديد من المزايا الموجودة في القوالب المدفوعة؛ لذلك من الأفضل عندما تكبر مدونتك وتبدأ بتوفير لك دخل جيد أ تستثمر في قالب بلوجر مدفوع و إحترافي سيوفر لك العديد من المزايا الإحترافية.

أفضل 6 قوالب بلوجر مدفوعة لزيادة أرباح بلوجر مقبولة بأدسنس 2024
أفضل 6 قوالب بلوجر مدفوعة لزيادة أرباح بلوجر مقبولة بأدسنس 2024 


سنتعرف في هذه المقالة على أفضل 6 قوالب بلوجر مدفوعة واحترافية يمكنك إختيار القالب المناسب لمدونتك

أفضل قوالب بلوجر المدفوعة

هناك الكثير من قوالب بلوجر المدفوعة الموجودة على الإنترنت، ولكن أغلب القوالب ليست قوالب إحترافية وقديمة عمرها أكثر من 6 سنوات، فإذا قمت أنت باستخدامها في الوقت الحالي ستأثر بالسلب على مدونتك.

وذلك يرجع لأن أكواد القالب قديمة وكما تعلم أن الأكواد يجب تحديثها كل فترة، على حسب تحديثات محركات البحث، فأنصحك بالإبتعاد عن هذه القوال.

وأما بالنسبة إلى قوالب بلوجر المعربة المنتشرة بكثرة في مجتمعنا العربي بشكل رهيب، مع أن القوالب جيدة نوعا ما وتفي بالغرض إلى أن المعربين يتركون حقوق لهم في آخر القالب، فمعظم المدونين يبتعدون عن هذه القوالب.


لكن بعد قرائة هذه المقالة لن تبحث عن أي قالب آخر لأننا سنوفر لك قوالب بلوجر عربية بأكواد نظيفة.


أهم العوال التي يجب أن تتوفر في قالب بلوجر

بعض العوامل الرئيسية التي يجب أن تختبر أي قالب بلوجر قبل استخدامه في مدونتك، لتتأكد من صلاحية القالب في العمل بشكل صحيح وبدو أخطاء أو مشاكل ومن هذه العوامل.

  • أن يكون القالب سريع، فيحب عليك إختبار سرعة القالب قبل استخدامه في مدونتك.
  • وأن يكون القالب سهل التصفح لأن محركات البحث تعتمد على تجربة المستخدم، فيجب عليك أن تهتم بتجربة المستخدم في المدونة، فمن المهم أن يكون التنقل بين صفحات الموقع سهل جدا.
  • ومن الأمور المهمة وهية أكواد القالب أن تكون نظيفة وخالية من الأكواد الضارة، وأن لا تحتوي على أخطاء برمجية.
  • ومن الأمور المهمة أيضا هي توافق القالب مع جميع أنواع الشاشات، فهناك العديد من قوالب بلوجر الجميلة ولاكن غير متوافقة مع جميع أنواع الشاشات وهذا الشيء مخالف لسياسة جوجل.

1ـ قالب Masala النسخة المدفوعة

قالب Masala من قوالب بلوجر المدفوعة والذي يتميز بالسرعة والتحميل السريع؛ ونظام إعلانات إحترافي ومميز جدا.

يأتي قالب Masala مع أكثر من 10 وجهات للصفحة الرئيسية ونظام دعم فني عن طريق الشات.


فإذا كنت من المهتمين بإنشاء مدونة بلوجر من أجل الربح من أدسنس أو بدائل أدسنس؛ فسيقدم لك هذا القالب مميزات رائعة منها flexads والتي تتيح لك من إضافة الإعلانات في العديد من الأماكن المميزة في مدونتك بطريقة سهلة من خانة التنسيق.

مميزات قالب Masala

  • من أهم مميزات قالب Masala هو نظام الإعلانات الموجود في القالب؛ والذي يوفر الكثير من مواضع الإعلانات داخل المدونة. ومنها إعلان خلفية الموقع وإعلان splash ويدعم كل أحجام وأنواع الإعلانات؛ الأفقية والرئسية المعتمدة من جوجل أدسنس. وبالإضافة إلى الإعلانات الثابتة والإعلانات داخل المقالات؛ وكلها إعلانات متجاوبة تظهر بدون أي مشاكل مع جميع أنواع وأحجام الشاشات والمتصفحات.
  • ويدعم أكثر من 10 واجهات للصفحة الرئيسية.
  • بالإضافة إلى لوحة تحكم إحترافية لإدارة القالب.
  • متجاوب ومتوافق مع جميع أنواع الشاشات والهواتف.
  • متوافق مع جميع محركات البحث seo.
  • والكثير من الميزات الأخرى.


2 - قالب سيو بلس النسخة المدفوعة

 قالب سيو بلس هو من القوالب التي إنتشرت بسرعة قصوى في السنين الماضية، وذلك لأن أكواد القالب من الداخل مجهزة للعمل على جميع المدونات، وسهولة التحكم بالقالب عن طريق التنسيق يطرق سهلة من داخل مدونة بلوجر.

والقالب يصلح لكافة أختصاصات المدونة إن كانت تتحدث عن السيارات أو التقنية أو الصحة والجمال أو الطبخ...إلخ، ويجعل المدونة سريعة ومقبولة بجوجل أدسنس.

هذه النسخة المدفوعة من قالب سيو بلس ويتوفر القالب على نسخة مجانية ولاكنا أقل إحترافية لاكن بإمكانك أن تبدأ بها.

( معاينة القالب) (تحميل القالب).

أفضل قوالب بلوجر المدفوعة
أفضل 6 قوالب بلوجر مدفوعة لزيادة أرباح بلوجر مقبولة بأدسنس 2024 


3 - قالب Magone 

قالب Magone من أحد أفضل قوالب بلوجر مبيعا على أشهر متجر عالمي لبيع قوالب المواقع الإلكترونية بلوجر ووردبريس وجوملا وقوالب HTML وباقي قوالب المواقع والمتاجر الإلكترونية Themeforest.


أهم مميزات قالب Magone 

فهناك الكثير من المميزات التي جعلت قالب Magone من أفضل قوالب بلوجر، فالقالب هاذا فيه أكثر من 16 مظهر أو واجهة، حيث يتناسب مع جميع أنواع المدونات.

ومن أهم هذه الميزات:

   القالب متوافق مع جميع أنواع الشاشات وسريع للغاية.

امكانية تعريب أي كلمة بالقالب بسهولة من أداة التنسيق في بلوجر.

والقالب يراعي جميع شروط السيو وتحسين مححركات البحث ويضم اضافة خاصة به لمعرفة هل المقالة تتوافق مع محركات البحث والسو أو لا.

الكثير من أشكال الصفحة الرئيسية.

يتوفر القالب على أكثر من 16 واجهة لتتناسب مع جميع أنواع المواقع والمدونات.

تحميل قالب ) ( معاينة قالب)  ( شراء قالب )  

أفضل 6 قوالب بلوجر مدفوعة لزيادة أرباح بلوجر مقبولة بأدسنس 2024
أفضل 6 قوالب بلوجر مدفوعة لزيادة أرباح بلوجر مقبولة بأدسنس 2024 


4 - قالب ناز النسخة المدفوعة

قالب ناز هو قالب بلوجر عربي احترافي مميز جدا ومصمم بجودة عالية، ويوفر لك الكثير من أماكن الإعلانات الإحترافية،

وكل هذا من خلال التنسيق الخاص بالقالب، فبضغطة زر بإمكانك التحكم بكل شسء يخص القالب، وبالإضافة غلى أن القالب يتوافق مع جميع أنواع الشاشات المختلفة والقالب سريع جدا وخاصة إذا قمت بتقليل بعض الإضافات على الواجهة الرئيسية.

وأما لتنسيق القالب فهو مميز وبجودة عالية ويمكنك استخدامه لجميع مدونات بلوجر ولا تنس أيضا أن القالب متوافق مع محركات البحث والسيو.

(معاينة القالب)(تحميل القالب).

أفضل 6 قوالب بلوجر مدفوعة لزيادة أرباح بلوجر مقبولة بأدسنس 2024
أفضل 6 قوالب بلوجر مدفوعة لزيادة أرباح بلوجر مقبولة بأدسنس 2024 


5 - قالب قواعد ويب النسخة المدفوعة

إذا كنت ترغب بإنشاء مدونة بلوجر إحترافية والقالب غير معرب، لكنه مقدم خصيصا للمدونات الأخبارية والتقنية ويصلح جميع أنواع المدونات الأخرى.

ونحن في موقع القاسم للمعلوميات نقدم لك الخيار الأمثل، فالقالب ليس خاص بالمدونات الأخبارية فقط بل بإمكانك استخدامه في أي مجال أو أي مدونة تريدها، والقالب متوافق مع محركات والسيو وبالطبع مقبول في جوجل أدسنس.

(معاينة القالب)(تحميل القالب). 

قوالب بلوجر مدفوعة
أفضل 6 قوالب بلوجر مدفوعة لزيادة أرباح بلوجر مقبولة بأدسنس 2024 


6 - قالب سكويز النسخة المدفوعة

   لا يمكنني إنهاء هذه المقالة حتى أذكر لك أشهر قوالب بلوجر وأفضلها، وهو قالب سكويز، فالقالب مصمم تصميم عصري وحديث والقالب مقبول في ساسة الربح من جوجل أدسنس ومتجاوب مع جميع أنواع الشاشات والاجهزة.

وبالإضافة على ذلك إلى أن القالب موافق مع محركات البحث والسيو، وبالإضافة إلى أن القالب يوفر لك نسخة مجانية بإمكانك تحميلها والعمل عليها وتحقيق الربح منها، إلى أن تتمكن من شراء النسخة المدفوعة من القالب.

(معاينة القالب)( تحميل القالب)( تفعيل القالب)


أفضل 6 قوالب بلوجر مدفوعة لزيادة أرباح بلوجر مقبولة بأدسنس 2024
أفضل 6 قوالب بلوجر مدفوعة لزيادة أرباح بلوجر مقبولة بأدسنس 2024 


هل يجب شراء قالب مدفوع للربح من المدونة

ليس من الضروري أن تقوم بشراء قالب مدفوع، فبإمكانك أن تصل لنتائج مذهلة ومرضية عن طريق أحد القوالب المذكورة في المقالة هذه.


وبكل تاكيد ستظهر مدونتك في محركات البحث، وسيأتيك عدد كبير من الزيارات ويمكنك التقديم في برنامج جوجل أدسنس، أو أن تستخدم بدائل ادسنس إلى حين أن يكون موقعك جاهز للقبول في ادسنس.


هل هالقوالب هذه متوافقة مع محركات البحث

أقول لكم نعم بالتأكيد فهذه القوالب تستخدم أفضل الأكواد المخصصة لسيو، وذلك يضمن لك الحصول على أعلى نتائج،

لكن الكود ليس كل شيء فلا بد من كتابة محتوى رائع وحصري للظهور في نتائج البحث المتقدمة.


وإلى هذا القدر نكون قد إنتهينا من درسنا لهذا اليوم، ولو كان عندك أي سؤال عن أي قالب من القوالب المذكورة في هذه المقالة، بإمكانك كتابة تعليق وسيتم الرد عليه بأسرع وقت.

وأتمنى لكم الحصول على مدونة بمظهر رائع لعرض محتواك، ولاتنس أنا شرحنا طريقة إنشاء مدونة بلوجر بالتفصيل للربح منها والحصول على عائد مادي كبير.

وإلى هنا نقون قدمنا لكم أفضل القوالب المميزة والمدفوعة لمدونات بلوجر.



google-playkhamsatmostaqltradent