تحميل أفضل قالب بلوجر أجنبي مجاني 2024 MagOne

قوالب بلوجر المجانية الأجنبية موجودة بشكل كبير في الكثير من المواقع المتخصصة في بيع قوالب بلوجر، والأسعار تختلف من موقع لآخر وغالبا تبدأ الأسعار من 10$ ومافوق، ومن قوالب بلوجر المجانية والقوالب المدفوعة قالب MagOne الأجنبي.

والقالب يتميز بواجهة جميلة ومناسبة لأصحاب المجالات التالية مثل الأخبار والرياضة والتجميل والديكورات، وسنتعرف على باقي مميزات القالب في هذه المقالة على موقع القاسم للمعلوميات.

تحميل أفضل قالب بلوجر أجنبي مجاني  2024 MagOne
تحميل أفضل قالب بلوجر أجنبي مجاني  2024 MagOne 


أهلا بكم متابعي مدونة القاسم للمعلوميات واليوم في قسم بلوجر سنتعرف على قالب بلوجر أجنبي، وابمكانك أيضا تحميل النسخة المجانية من القالب واستخدامها بدون أي مشاكل.


قالب بلوجر MagOne المجاني 

يتوفر القالب على العديد من الميزات والتي بإمكانك استعراضها في موقعك لإعطاء جمالية في الموقع، ومن الميزات التي يتوفر عليها القالب يتيح لك في التسميات السلايدشو مختلفة متنوعة بأكثر من شكل والتي تعطي صور واضحة للمقالة الموجودة داخل القسم الخاص بالتسميات، ويقدم أيضا ميزة السلايدر بواجهة واحدة والذي يتحرك لاظهار المواضيع التي تم نشرها في المدونة.


أما بالنسبة بالنسبة للتسميات المنسدلة يقدم تسميات مرتبة تنزل إلى الأسفل ويتيح انسدال ثالث والذي يساعد في اضافة اقسام بنفس التخصص، ويمكنك أيضا إضافة تسميات بصور المواضيع التي تنشرها.


وأما بالنسبة لمواقع التواصل الإجتماعية يقدم لك اختيارات جميلة في الأسفل وعلى يمين المدونة والتي تظهر عدد المشتركين والمعجبين بالمواقع الإجتماعية الحاصة بك، مثل اليوتيوب وتويتر والفيسبوك وبنترست وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي.


وأما من ناحية خط الكتابة ففي الحقيقة رائع وكلاسيكي ومتناسق وجيد للمشاهدين، ويوجد في داخل المواضيع ميزة مشاركة المحتوى في مواقع التواصل الإجتماعية، وأيضا ظهور سلايدر في أسفل المقالات، وبالنسبة للهاتف فهو متناسق ومتجاوب مع جميع الشاشات.


مميزات قالب MagOne 

  1. محبب لمحركات البحث
  2. القالب متوافق مع جميع أنواع الشاشات
  3. إضافة الإعلانات
  4. لوحة التحكم سهلة جدا
  5. المساحات الإعلانية مناسبة
  6. لايوجد شريط إخباري
  7. القالب جميل ومرتب
  8. الوان القالب مناسبة
  9. نوع القالب مجة
  10. محرك بحث داخل القالب
  11. أيقونات مواقع التواصل
  12. سلايد شو رائع ومتعدد

تحميل القالب       معاينة القالب     شراء القالب 


نصيحة للأخوة المدونين: من اللازم لكل مدونة أن تتوفر على قالب بلوجر إنكان مجاني أو مدفوع على حسب الشكل الذي ترغب به من أجل تقديم المحتوى بطريقة مناسب ومنظر دميل وأنيق، فمن المهم لأي مدون جديد في مجال التدوين أن تفكر في شكل مدونتك ومحتواها لتتمكن من إختيار القالب المناسب لمودونتك.

ومن بين هذه القوالب قالب سكويز والذي يعطي شكل جدا مناسب لكل التخصصات مثل التقنية والأخبار والطبخ والسيارات والصحة والجمال وغيرها...، والقالب يتوفر على الكثير من الميزات مثل التجاوب مع جميع الشاشات ومقبول بنظام تحقيق الأرباح ومحبب لمحركات البحث...، إذا أردت أن تطلع على القالب يمكن قرائة هذه المقالة.

أفضل 6 قوالب بلوجر لزيادة أرباح بلوجر مقبولة بأدسنس 2024 




google-playkhamsatmostaqltradent